السبت، 24 ديسمبر 2016

نيسان ميكرا 2017 السيارة الجديدة كلياً Nissan Micra Prix 2017

لمن فاتته أبرز إصدارات نيسان.. إليك نيسان ميكرا الجديدة



كسائر الاعوام المنصرمة، حرصت شركة نيسان على امتداد عام 2016 على إصدار باقة من السيارات المميّزة والاستثنائية، التي حملت في طيّاتها باقة من المزايا التي ينتظرها عشّاق الشركة.
إن فاتتك أبرز إصدارات الشركة لهذا العالم، فإليك القائمة الآتية:
e-NV200 Workspace، إنها أول مكتب جوال في العالم يعتمد على نظام الدفع الكهربائي. الشركة اليابانية لفتت إلى أن الحافلة الكهربائية، التي تأتي ثمرة التعاون مع مكتب التصميم البريطاني Studio Hardie، تضم العديد من تجهيزات الراحة والاتصالات أبرزها، مكتب قابل للطي وماكينة لصنع القهوة، شبكة WLAN اللاسلكية، شاشة حاسوب لمسية، قاعدة لشحن الهواتف الذكية، بالإضافة إلى نظام صوتي بتقنية البلوتوث وثلاجة صغيرة.يضم مكتب نيسان الجوال محرك كهربائي بقوة 109 حصان، تتولى تغذيته بطاريات ليثيوم أيون يتم شحن 80% منها بواسطة قاعدة شحن سريع خلال 30 دقيقة فقط.
?
Qashqai-R، خضعت هذه السيارة لتعديلات مميّزة على يد شركةSVM البريطانية. الشركة لفتت إلى أنها قامت بتجهيز السيارة بمحرك GT-R يعمل بقوة تصل إلى 1520 حصان، ليدفع السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 357 كلم في الساعة، لتتجاوز بذلك العديد من السيارات السوبر رياضية المعروفة.
Micra، نيسان أكدت أن الجيل الخامس من سيارتها الصغيرة يتمتع بمزيد من الرحابة بفضل الزيادة في الأبعاد، مع ملامح تصميمية مميزة على جانبي السيارة ومصابيح خلفية فريدة من نوعها. مقدمة السيارة تمتاز بكشافات ذات تصميم حاد وقسمات تصميمية على غطاء حيز المحركمن الناحية التقنية، تأتي السيارة مدعومة بباقة من التجهيزات المستمدة من الموديلات الأكبر، والتي لا تتوفر لمثيلاتها من السيارات الصغيرة، مثل الشاشة، التي يمكن من خلالها مشاهدة محيط السيارة من منظور عين الطائر أثناء المناورة أو المساعد النشط للحفاظ على المسار، والذي يشارك في عمل مقود السيارة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين